نتائج اختبار الرخصة المهنية لشاغلي الوظائف التعليمية

الكاتب: رامي -
نتائج اختبار الرخصة المهنية لشاغلي الوظائف التعليمية
يعتبر الاستعلام عن نتائج اختبار الرخصة المهنية لحاملي المناصب التدريسية من أهم الاستفسارات والاستفسارات في السنوات الأخيرة. عمولة للتدريب والتقييم نشرت نتائج امتحان الترخيص المهني للمعلمين، اليوم الأحد. يمكن لأي شخص الاستفسار عن نتائج امتحانات الرخصة المهنية وقد تم توفير العديد من الطرق لمراجعتها ومتابعة ما هو أقرب وأنسب لك.

الاستفسار عن نتائج اختبار الرخصة المهنية
أهمية الاختبارات للمعلمين
الفئات المستبعدة من مراجعات الترخيص المهني
الاستفسار عن نتائج اختبار الرخصة المهنية

الآن يمكن لأي شخص الاستعلام عن موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب من خلال موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب باتباع بعض الخطوات التي تشمل ما يلي:

أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى موقع التقييم والتدريب الخاص بالهيئة.
ثم قم بتسجيل الدخول إلى مكتب التسجيل ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك.
ثم انقر فوق أيقونة النتائج.
بعد ذلك، اختر نوع الاختبار أيها المعلم.
كما يمكنك الاستعلام عن تطبيق توكلنا باستخدام (حقل البيانات – نتائج القياس) أو عن طريق الرسائل القصيرة على هاتفك المحمول
أهمية الاختبارات للمعلمين

على قرارات الهيئة بتفعيل لائحة المهن التربوية التي تقوم عليها وزارة التربية والتعليم المصادر البشرية واستضافت التنمية الاجتماعية، بالشراكة مع دائرة التربية والتعليم والوكالة، المرحلة الأولى من الاختبارات في الفترة من 23 إلى 30 يناير 2022 م، والتي تضمنت اختبارات محددة امتدت إلى أربعين تخصصًا أكاديميًا، بينما استضافت المرحلة الثانية (اختبار التعليم العام) في الفترة من 20-25 / 3/2022 م.

الفئات المستبعدة من مراجعات الترخيص المهني

تم استبعاد بعض الفئات من هذه الاختبارات وتنطبق عليها معلم رتبة مساعد أو مدرس المستوى السادس بالصف الثاني. وينطبق هذا أيضًا على رتبة ممارس المعينة إلى المستوى الرابع من قبل حاملي الدرجة الخامسة فأعلى، كما يستثني أيضًا المدرسين الحاصلين على رتبة مدرس متقدم في المستوى الثالث من حملة الدرجة السادسة فأعلى بالإضافة إلى أولئك الذين تريد التقدم بطلب للحصول على معاش تقاعدي قبل عام 2025.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook