هل تم اعدام قاتل روان الغامدي

الكاتب: رامي -
هل تم اعدام قاتل روان الغامدي
هل تم إعدام قاتل روان الغامدي أثار مقتل روان الغامدي مساء الخميس جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلته مواقع مختلفة في ساعة متأخرة من ليل الخميس 5 أغسطس 2022. أفادت (ل) بأن زوجها قتل بدم بارد، وهو ما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي. ومواقع التواصلالاجتماعي حول هذه الحادثة التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي التي كانت تخبرنا بحقيقة مقتل روان الغامدي من خلال السطور التالية. . مقال عن حقيقة اغتيال روان الغامدي.

من هي روان الغامدي
هل تم إعدام قاتل روان الغامدي
ما سبب اغتيال روان الغامدي
ما قصة مقتل روان الغامدي
التغريدات التي تحدثت عن دماء روان الغامدي
من هي روان الغامدي

روان الغامدي فتاة سعودية تعيش في جدة وتحمل الجنسية السعودية وتقيم في منطقة السالمية على وجه التحديد حيث قتلها زوجها. ضربها بحجر ثم ألقى بها في مجرى مائي.

قال والد روان إنه يشتبه في أن الخادمة الآسيوية قد فتنت روان بمرفقاتها، واستغرق اختفاء روان حوالي ستين يومًا قبل أن يجدها الناس في منزل أحد الجيران، وأبلغ والدها الشرطة باختفاء ابنته. روان أمام المنزل، لكن والده استثمر مبلغًا كبيرًا لمن يجد ابنته، ويصل هذا المبلغ إلى مائة ألف ريال سعودي، وأعلن والد روان ابنته. تعاني من مرض عقلي نتيجة مغادرة خادمة آسيوية المنزل عندما كانت قلقة على المنزل، لكن روان بالغت في رد فعلها.

هل تم إعدام قاتل روان الغامدي

أبدى كثير ممن سمعوا نبأ وفاة روان الغامدي اهتمامهم بقتل زوجها، وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إن روان تزوجت قبل أسبوع فقط، قائلين إن زوجها أبعدها، وضربها بحجر ثم بعد ذلك. ضربها. ألقى بها في سيل، لكن معظم مستخدمي تويتر على الهاشتاق شككوا في هذا الادعاء، خاصة وأن الجهات المختصة المسؤولة عن ذلك لم تصدر تعليقًا موثوقًا به أو تبلغ عن الحادث، وفي الحقيقة لم يتم تنفيذ أي انتقام والقاتل. الذي ارتكب هذه الجريمة النكراء لم ينفذ.

ما سبب اغتيال روان الغامدي

أثارت قصة مقتل روان الغامدي جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تزوجت روان الغامدي قبل أسبوع فقط وأن زوجها رافقها في سيارة وضربها بحجر وألقى بها داخلها. . وتابعت الرواية، أن زوج روان اتصل بوالدته لمساعدته في إخفاء الجريمة وهرب إلى مكة وتزوجها قبل أسبوع ثم قتلها أمس، لكن معظم المغردين شككوا في هذه القصص، خاصة أنهم كانوا مختلفين وأنهم. . لم تصدر عن السلطات أو تعليقات رسمية.

ما قصة مقتل روان الغامدي

كما طالب العديد من المتابعين والتغريدات بدليل حقيقي، كتبوا (بصدق، لقد قدموا لنا تقرير المستشفى في حالة مقتل امرأة بآلة حادة، لأن الكلمات تبقى مجرد اتهام حتى تثبت بالأدلة. لم يقدموا لنا تقارير كاذبة بدون دليل احتراما لعقولنا)، لقد قدموا لنا بلاغًا أبلغنا المستشفى عن حالة قتل بآلة حادة، لأن الكلمات تبقى اتهامات فقط حتى تثبت بالأدلة، من فضلك لا تبلغنا كاذبة بدون دليل احتراما لعقولنا.

التغريدات التي تحدثت عن دماء روان الغامدي

هل كتب الآخرون في الحكومة في القانون هل الأشخاص مسؤولون عن دم ابنتك بأخذها جيدًا أو التبرع بها ما هو دخلك من الشؤون العامة رغم أنه ورد في تغريدات أولئك الذين افترضوا أن جريمة روان الغامدي كانت حقيقية، فإن ما كتبته كان تغريدة في الليل على ما أقول. كتبت الناشطة عادات وتقاليد تحرض على الكراهية ونبذ القيم الإنسانية، سواء كانت مبررة بالشريعة أم لا، ويجب إزالتها وتجريمها من قبل من يطلبها ويدعمها، وليست آخر دماء روان الغامدي، رحمها الله كفاية ظلم ياناس.
شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook