هل تم القصاص من قاتل روان

الكاتب: رامي -
هل تم القصاص من قاتل روان
هل تمت محاكمة مقتل روان مرة أخرى، هل تمت ة قضية قتل روان هناك العديد من الجرائم التي تحدث كل يوم حول العالم، وظهرت هذه الجرائم مؤخرًا في العالم العربي، وساعدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في نشر كلمة هذه الجرائم وفضحها للجمهور. من أهم إيجابيات مواقع التواصل الاجتماعي.

هل يعاقب على قتل روان
هل يعاقب على قتل روان

كشف جهاز الأمن السعودي، تفاصيل مقتل امرأة على يد مواطن سعودي تبين أنه زوجها. لم تذكر وكالة الأمن العام ولا شرطة مكة اسم الضحية، لكن معلومات الضحية تتطابق مع الهاشتاغ على تويتر الذي أنقذ روان غاندي. وبحسب الناطق الإعلامي لشرطة مكة، فإن الجاني توفي أثناء فراره من مكان الحادث.

في سياق مقتل صديقة تدعى روان الغامدي في مدينة الطائف بمكة غرب السعودية على يد زوجها، لا تزال شوارع المملكة العربية السعودية في حالة من الصدمة والارتباك.

بعد ساعات قليلة من انتشار القضية على تويتر، أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة مكة أن السلطات الأمنية تلقت تقريراً يوم الأربعاء الماضي يفيد بأن شخصاً أخرج امرأة من سيارة وضربها بحجر ثم هرب. مر بها في سيارة وهرب الجاني بعد التأكد من وفاة الضحية.

هنا، أعزائي المعجبين. هذه نهاية مقالتنا. هل يعاقب على قتل روان تحدثنا عما إذا كان قاتل روان عقابا … نتمنى أن يستفيدوا منه.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook