وفاة الفنان عبدالله الشرقاوى

الكاتب: رامي -
وفاة الفنان عبدالله الشرقاوى
ما سبب وفاة الفنان عبد الله الشرقاوي الفنان المسرحي عبد الله الشرقاوي الذي اشتهر للجمهور بأدواره الكوميدية المختلفة والشخصيات المختلفة التي جسدها على خشبة المسرح، ومن خلالها سلط الضوء على كل أعماله الفنية موهبة فنية ودرجة من التألق حقق من خلالها شهرة ونجاحا كبيرا على المسرح. المستوى الفني العربي، وبعد ذلك حصل على العديد من الجوائز، ليغادر عالم التمثيل بعد رحلة طويلة وأرشيف طويل من الأعمال. وتساءل الكثير من المعجبين عن سبب وفاة الفنان عبد الله الشرقاوي والتي سنشرحها من خلال السطور التالية.

الفنان عبدالله الشرقاوي
وفاة الفنان عبدالله الشرقاوي
سبب وفاة الفنان عبدالله الشرقاوي
الفنان عبدالله الشرقاوي

الفنان عبد الله الشرقاوي فنان مسرحي مصري وعضو فرقة فانجارد المسرحية التابعة لدار الفنون المسرحية والتابعة لوزارة الثقافة. نال إعجاب الكثير من الناس وتمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، حيث برز في تجسيد مختلف الشخصيات وأداء أدوار مختلفة.

وفاة الفنان عبدالله الشرقاوي

رحل الفنان المسرحي عبدالله الشرقاوي الليلة الماضية، الاثنين 9 آب، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والمسرحيات المتنوعة. وتم نشر خبر وفاةالفنان جمال عبد الناصر عبر صفحته على موقع فيسبوك قائلا “عشت حياتي كفنان. – لا لايوجد .. أنا ألعب دور درويش .. عبد الله الشرقاوي لدوره في “القضية هي الهاء” وداعا عبد الله رحمك الله وأغفر لك. وداعا وداعا، طيب القلب، عاشق، مسالم، فنان عظيم، وداعا وإلى الاجتماع، أنا كل شيء. سنعود إليه ويبقى وحده.

سبب وفاة الفنان عبدالله الشرقاوي

توفي الفنان المصري عبد الله الشرقاوي بعد معاناته الطويلة مع المرض وتدهور صحته في الآونة الأخيرة، حتى وفاته أمس الاثنين 9 أغسطس،مليئة بالتألق والتوفيق، سائلاً الله الرحمة والمغفرة.

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نتعرف من خلاله على الفنان المسرحي الراحل عبدالله الشرقاوي، وسبب وفاته بعد معاناته الطويلة مع المرض. نسأل الله أن يرحمه، ويلهم أهله الصبر والراحة.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook